• googleplus
  • youtube
  • linkedin
  • flickr
  • envato
  • behance
  • vimeo
اخبار عربية
اخبار امنية
اخبار دولية
خبر عاجل
اخر الاخبار
السبت، 16 سبتمبر 2023

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي.. تقيم.. وزارة التعليم العالي والبحث العلمي معرض ومؤتمر العراق للتعليم



برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي.. تقيم.. وزارة التعليم العالي والبحث العلمي معرض ومؤتمر العراق للتعليم.
ثائر المحمداوي.
اقامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتنظيم وإشراف شركة تمكين الأعمال.. معرض ومؤتمر العراق للتعليم للفترة من ١٦ _١٩ _أيلول _٢٠٢٣.. وعلى ارض معرض بغداد الدولي.
وبحضور اكاديمي وجامعي كبير للجامعات والأكاديميات والشركات العراقية والعربية والاجنبية المشاركة.
وافتتح السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المعرض.. وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في كلمته بالمناسبة جاء فيها..
ان الوزارة نحجت في النهوض بالواقع التعليمي والاكاديمي واسست بنية جديدة منفتحة على المساحات العلمية المتطورة لغرض اللحاق بركب التعليم والبحث العلمي في العالم واتخذت قرارها بأن تحمل جميع الكليات والجامعات الهوية العراقية غير النمطية والتي تحمل الصفة الدولية ووضع ستراتيجية منهجية تتصف بالمنهجية والحداثة وإيجاد مشاريع التحول التعليمي الغير مسبوق إلى مسار بولونيا الذي نفذ من خلال الشراكة والتعاون مع اليونسيف وفي الجامعات التقنية والذي سوف ياخذ طريقه للتنفيذ لأكثر من ٦٠٠ قسم متخصص في كليات الهندسة والعلوم وكذلك الجامعات الحكومية والأهلية لمشروع.. ادرس في العراق.. الذي دخل فيه أكثر من ٣٠٠٠ طالب دولي.


والوزارة اليوم تاخذ بالمخرجات الجامعية العالمية التي تجمع فيها الباحثون العراقيون وبدأنا الاعتماد على أسس الحوكمة الإلكترونية لأنها تشكل مرتكزا في وزارة التعليم العالي والعمل ضمن رؤى وابعاد الخدمة المجتمعية التي توضح الصورة للاداء الأكاديمي الصحيح.


ومن الجامعات المشاركة..
جامعة البيان.. جامعة الشعب.. جامعة العميد.. جامعة المستقبل.. الجامعة المستنصزية.. مع.. جامعة النخبة.. اكاديميات تعليمية عربية ود ولية.
وتحدث لنا ممثل.. الاستاذ محمد الكبيسي مسؤول منحة الأمل في  الأكاديمية الدولية للقيادة والتنمية (IALD) عن اهم نشاطات الأكاديمية قائلا.
الأكاديمية الدولية مؤسسة مكيفة للعمل داخل العراق وتقدم سلسلة من البرامج والفعاليات للشباب العراقي.. ومنها (منحة الأمل) سنويا يتم افتتاح استمارة في الشهر الأول ويمر الطالب بعدة مراحل ومنها مرحلة الاستمارة يتم فيها المقابلة بعدها المخيم وبعدها يقبل الطالب في تركيا والطالب يخضع إلى برنامج قيادي واكاديمي.
والقيادة فيه دبلومات إدارية وتنمية بشرية وبرنامج الملتقى للشباب القيادي الدولي.. وتم إقامة.. ٥..نسخ دولية و.. ٦..في العراق في.. ٦..محافظات مختلفة.
والتقت شبكتنا الاعلامية الاستاذ.. حيدر عارف احد المؤسسين للشركة


 والمساهمين في هذا المشروع الراقي 
ممثل شركة (EDUBA) وتحدث لنا..
الشركة متخصصة بقطاع التعليم ونقوم بتوفير خدمات إدارية ومالية وتعليمية للمؤسسات التعليمية واداريا عملنا إلكتروني وماليا سوف يصبح ادارة مالية من ناحية الايرادات والنفقات للمؤسسة التعليمية وبنفس الوقت تعليميا.. الاستاذ سوف يرسل جميع المحتوى التعليمي الخاص إلى ولي أمر الطالب والاب سوف يعرف كافة المعلومات عن ابنه من درجات ودروس وامتحانات منها الشهرية واليومية والمؤسسات التي تتعامل معها تبدأ من مستوى الروضة إلى السادس الاعدادي زائدا خدمات.. سوبر اب.. وهي خدمات تعليمية خاصة بولي امر الطالب ويستطيع ان يشارك فيها بعيدا عن إدارة المؤسسة مثل مشوارك ملزمتك وحانوتك وأهمية هذه المؤتمرات يجعلنا على علاقة مباشرة مع المستفيدين ويصبح هناك تسويق للشركة 

وعلاقات عامة جديدة مع المؤسسات التعليمية ولدينا عدة مكاتب في بغداد..
واشاد جميع المشاركين بمستوى التنظيم العالي لشركة تمكين الأعمال في هذا المعرض.. ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام متتالية..
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Item Reviewed: برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي.. تقيم.. وزارة التعليم العالي والبحث العلمي معرض ومؤتمر العراق للتعليم Description: Rating: 5 Reviewed By: ....m.n.
Scroll to Top